new

Tuesday 16 October 2012

بالصور.. غادة عبد الرازق‏:‏ مش همثل بجسمي .. وتكريمي أحرجني!



نعم كانت مختلفة تماما في شخصية المحامية في رمضان الماضي، فهي لم تستعن بجسدها المثير ولا غنجها ودلالها، التي ظلت تمارسه علينا نحن المشاهدون الغلابة فنظل مبهوتين و مبهورين برؤية تلك الغمازات وهي تداعب أحلامنا.


حالة من السعادة تلك التي تعيشها الفنانة غادة عبدالرازق بسبب كم التكريم التي حصلت عليه عن مسلسلها‏ مع “سبق الإصرار‏” الذي تم عرضه في رمضان‏,‏


وتقول غادة: هذه التكريم من داخل مصر وخارجها وهو ما يدفعني للسعادة والقلق في نفس الوقت وربما النجاح الذي حققه العمل بفريقه كله هو ما دعانا للتفكير في تقديم مسلسل جديد لرمضان المقبل بنفس الفريق وعن استثمار نجاح الجزء الأول والتفكير في تقديم جزء ثاني من المسلسل.


قالت عبد الرازق: لم نفكر في ذلك، فالعمل انتهي عند الأحداث والنجاح يولد النجاح, ولذلك فعمل رمضان المقبل سيكون مختلفا ولكننا سنكرر العناصر التي أدت لنجاحه منها فريق العمل الذي يبذل كل جهد لتقديم أفضل ما لديه وإضافة رصيد جديد لديهم والتسلسل السريع والمنطقي للأحداث في كتابتها مع مراعاة تفاصيل الدقيقة التي فوجئ بها المشاهدون.

 وأضافت: بالرغم من وجود نجوم كبار علي الساحة الدرامية في رمضان الماضي إلا ان المسلسل حقق نسبا للمشاهدة فاقت التقدير وكان هذا هو التحدي الحقيقي ولذلك فلم يغضبنا العرض الحصري للعمل لأن المشاهد يبحث عن العمل المتميز في المحطات المختلفة.

No comments:

Post a Comment

fantalop info terastore

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

فانتالوب