new

Saturday 29 September 2012

افضل اجهزة الموبايل لعام 2011

 افضل اجهزة الموبايل لعام 2011 بالصور والفيديو والتقييم الكامل

فما هي أفضل أنواع هذه الهواتف في وقتنا الراهن؟
من الصعوبة بمكان إيجاد إجابة قاطعة “لأفضل” أجهزة الموبايل لأن المقارنة لا تقتصر على مواصفات وإمكانيات فقط قدر اعتمادها أيضاً على أذواق وميول تختلف من شخص لآخر

Samsung Galaxy S II
مع المعالج الثنائي، و الشاشة النابضة بالحياة، و أدائة الرائع، فإن جهاز الجالاكسي 2 الأملس و القوي في نفس الوقت يجعل من الجهاز على قمة أجهزة الأندرويد هذه السنة.



يعتبر Samsung Galaxy S II أقوى هاتف موجود فى السوق حالياً , و قد حظى بشعبية كبيرة حول العالم أن مبيعات الجوال فى 85 يوم بلغت 5 ملايين وحدة 

و يجمع الهاتف بين المواصفات القوية و الخامات الممتازة و التقفيل المتميز حيث كان التقفيل الخارجى هو أهم ما يعيب جوالات سامسونج كما فى جالكسى S1 .
شاشة S 2 كما هو معروف عن سامسونج لا تقارن مع غيرها , و الكاميرا ذات 8 ميجا بيكسل بدعم تصوير الفيديو 1080p فائق الدقة , مع المعالج ثنائى النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز , يجعلوا من الجهاز صعب المنافسة



شاهد الفيديو




iPhone4Sهو ليس ملك الهواتف المحمولة و لكنه ما زال من الأسرة الحاكمة، حتى بدون تقنية الـ4G و الشاشة العملاقة، فإن وجود المساعد الشخصي Siri و فوائد نظام iOS 5، و كاميرا التشغيل المذهلة تجعل من الجهاز ممتاز لمن يريد الحصول على جهاز جديد.




بعد أن عقد مؤتمر أبل بعنوان “لنتحدث عن أي فون” تم إطلاق الايفون 5 كما يقال سابقا ولكن تم تغير هذا الاسم ليكون أيفون 4S, وهذا المؤتمر الاول لأبل لا يقوده “ستيف جوبز” حيث قاد تيم كوك هذا الحدث بدلاً عنه, و عقد في اليوم 4\10\2011 في الساعه 8 مساءا بتوقيت القاهره المحلي و 9 مساء بالتوقيت الرياض المحلي.
يتوقع نزوله في المملكه العربيه السعوديه و جمهوريه مصر في نهايه هذه السنه, و طبعا تتسألوا عن مواصفاته و تلاحظون انه لا تغير يذكر في الشكل و لكن انه مشابه للأيفون 4 

شاهد الفيديو



Motorola Droid Razrمع تصميم الحهاز النحيف، و كثرة الميزات الموجودة و سرعتة الخارقة، يجعل هذا الجهاز بكل بساطة واحد من أفضل أجهزة أندرويد هذه السنة.

هاتف Motorola DROID RAZR XT912 يعد احد احدث هواتف موتورولا يعمل بنظام اندرويد 2.3.5 خبز الزنجبيل
مواصفات الهاتف :
الابعاد :130.7 في 68.9 في 7.1 مم , الوزن : 129 غم
الشاشه : لمس بتقنية Super AMOLED مع 16 مليون لون 

الذاكره : داخلية 16 جيجا , خارجية حتى 32 جيجا , اجيجا رام , المعالج :1.2 جيجا معالج ثنائي النواه
الكاميرا : 8 ميجا بكسل مع فلاش وتركيز تلقائي وتقنية تمييز الوجه , ثانويه :2ميجا بكسل
الاتصال : 2G, 3G ,مستشعر تسارع ومسافه , واي فاي , بلوتوث , يو اس بي ,نظام ملاحه A-GPS ,راديو FM ستيريو , بوصله رقميه 
البطاريه : 204 ساعات في وضع الانتظار , 12 ساعه ونصف مالكالمات متواصله

شاهد الفيديو



HTC Rezound
ربما يكون تصميم الجهاز ضخم قليلاً و لكن مع شاشة عرض جميلة و أداء جدير بالثناء و الوسائط المتعددة المليئة بالميزات، يجعل هذا الجهاز على قمة قائمة طلباتك.
الميزة المهمة في الجوال و التي تم التركيز عليها كثيرا في المؤتمر هو تزويد Rezound بسماعات BEATS (عبارة عن سماعات عالية الجودة) و تزعم بأنها أفضل تجربة صوت في الجوالات على الإطلاق. و الميزة الأهم للكثير من الناس هو الشاشة ذات دقة العرض العالية HD Display بدقة 1280X 720 بيسكل لتصبح بذلك أول شاشة قادرة على العرض بجودة 720p في الأسواق (نعم قبل جالكسي Nexus لأنه Rezound سيطرح في الأسواق قبله) كما أن الشاشة بكثافة 342 ppi و بحجم 4.3 انش . 
مزود بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز من نوع Scorpion . مع 1 جيجا ذاكرة عشوائية (رام). و ذاكرة تخزينية داخلية 16 جيجا بالإضافة الى ذاكرة microSD ملحقة بحجم 16 جيجا ليصبح المجموع 32 جيجا. بالنسبة للكاميرا فهي تأتي بحساس 8 ميجابكسل f/2.2 قادرة على التصوير في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة و مدعمة بفلاش مزدوج قادرة على تصوير 1080p من مقاطع الفيديو.


شاهد الفيديو



Samsung Galaxy Nexus

يعتبر هاتف الجالاكسي نيكسس خطوة كبيرة إلى الأمام للـ Android، لكن ليست هي القفزة العملاقة المنتظرة، بقدر ما نظام الـIce Cream Sandwich الا انه لا زال يعاني من مشاكل بسيطة جداو بدون هذا النظام فإن الجالاكسي نيكسس مجرد جهاز آخر بنظام تشغيل Android.



ظهر هذا الهاتف المحمول فكأول أعلان خلال مؤتمر سامسونج وقوقل تم الأعلان عن الهاتف المحمول Samsung Galaxy Nexus
والذي أكد لنا بأن النظام الذي سيملكه هو Ice Cream Sandwich أو مايمسمى بنظام الأندرويد 4.0
وبالنسبة للمواصفات فهي أنه يحمل شاشه 4.65 أنش بتقنية Super AMOLED وبدرجة وضوح 1280 في 720
والمعالج 1.2 جيجاهرتز ثنائي النواه والكاميرا بدقة خمسه ميجابيكسل مع فلاش LED وكاميرا أماميه 1.3 ميجابيكسل
ويقوم بتصوير فيديو بدقة 1080p بسرعة 30 أطار بالثانيه مع خاصية تصوير البانورامي أيضا
وهنالك منفذ صوتي 3.5 ملم ويدعم تقنية البلوتوث 3.0 وهنالك منفذ USB 2.0 وتقنية الوايرلس 802.11a/b/g/n WiFi
ويدعم تقنية NFC ومستشعر للحركه والبوصله الرقميه والذاكره العشوائيه واحد جيجابايت وبسعه داخليه 16 أو 32 جيجابايت والبطاريه 1750 ملي أمبير . 

فيما يخصّ بنظام الأندرويد 4.0 فأنه سيجلب لك واجهه جديده كليّا مع تطوير لخاصية أدارة المهام والتنبيهات ودعم كامل لتقنية التواصل المغناطيسي
القريب للمدى و تطبيق جديد يحمل سم People والتي ستسمح لك بتصفح الصور الخاصه بأصدقائك ومعرفة حالتهم من خلال التحديثات التي سيقومون بها
أو بطريقه مباشره للموقع الأجتماعي Google+ كما أن النظام الجديد يقدم خاصية Face Unlock
والتي ستقوم بخاصية التعرّف على الوجه حتى يقوم بفتح جهازك
ومن ثم هنالك Android Beam والتي ستسمح لك بمشاركة الصفحات والفيديوهات وغيرها كل هذا يتم عن طريق تقنية NFC 


ونقر الهاتف للهاتف الآخر وتقول قوقل بأن شاشة القفل و خاصية الأتصال والواجهه الرئيسيه كلها تم التعديل عليها أو تم أعادة تصميمها


شاهد الفيديو

احدث الموبايلات : الايفون 4

 احدث الموبايلات : الايفون 4
انتظر كل عشاق الهواتف الذكية و التقنية عموماً مؤتمر شركة Apple الذى أقيم أمس على أمل الإعلان عن iPhone 5 , و على أمل أن يشاهدوا شيئاً جديداً من أبل بعد عام كامل من الانتظار و الدعايا الضخمة و التسريبات اليومية و التشويق الدائم الذى تعودت عليه "أبل " , و جاء يوم الثلاثاء 4/10/2011 يؤم المؤتمر الرسمى ليحمل الصدمة الكبرى لعشاق الأيفون و يفاجىء الجميع بأن الهاتف الجديد الذى سيعلن عنه ليس أيفون 5 بل أيفون 4S لتنفى الشركة تماماً كل التسريبات السابقة .

لكن هول المفاجأة لم يكن لهذا السبب , بل إن خيبة أمل كبيرة أصابت كل المتابعين للمؤتمر بعد أن تم الإعلان عن مواصفات و مميزات iPhone 4S و التى جاءت متواضعة للغاية و لم يطرأ تغيير كبير على أيفون 4 السابق سوى فى الكاميرا و المعالج .
و أثار المؤتمر استياء أغلب المتابعين و حتى المستثمرين لدرجة أن سهم Apple فى البورصة انخفض فوراً بعد الإعلان عن الأيفون 4S كما تظهر مواقع الفوركس فى الرسم البيانى التالى :

لكن سياسة أبل لم تتغير عن السابق حيث أنها لا تجرى تغييراً كلياً كل عام و نفس الأمر حدث مع iPhone 3GS ,, و هم يرون أن تصميم iPhone 4 ليس سيئاً ليتم تغييره الآن , كما أن شاشته مناسبة لهاتف نقال ,, لكن المستخدمين ربما لهم راى آخر حيث أن المنافسة لم تعد سهلة بالنسبة لأبل كما كانت من قبل نظراً للتطور الرهيب الذى يشهده منافسو Apple و خصوصاً سامسونج , و فور الإعلان بدأت المقارنات بين iPhone 4S و Samsung Galaxy S II و ايضاً جلاكسى Note و التى تصب حتى الآن فى مصلحة المنافسين .
عموماً سنبدأ الموضوع بسرد مواصفات و مميزات iPhone 4S تفصيلياً و تقييم أهم النقاط فى التقرير , ثم فى نهاية الموضوع سنعرض لكم أكثر من مقارنة مع منافسين و حتى مع أجهزة أيفون السابقة .

الأبعاد و الوزن و التصميم 
- 115.2 × 58.6 × 9.3 مم , و يزن 140 جرام .
و هو تصميم أيفون المعتاد , لم يختلف عن iPhone 4 سوى فى تعديل مكان الهوائى الخاص بالتقاط إشارة الشبكة لحل مشكلة الشبكة السابقة فى أيفون 4 .

الشاشـــــــــــــــــــــة
- شاشة سعوية LED-backlit IPS TFT تدعم 16 مليون لون .
- مقاس 3.5 بوصة بدقة عرض 960 × 640 بيكسل بكثافة 330 ppi تقريباً .
-تدعيم اللمس المتعدد كما هو معتاد فى الأيفون.
-مستشعر الحركة لقلب الشاشة تلقائيا عند امالة الجهاز .
-مستشعر آخر ثلاثى المحاور .

التقييم : 
لا جديد فى الشاشة عن iPhone 4 لكنها شاشة ممتازة بالفعل , و لا يتفوق عليها سوى سوبر AMOLED و سوبر AMOLED HD من سامسونج و معروف عن شاشة الشبكية دقة العرض الممتازة و خصوصاً فى التصفح و القراءة .
الحجم 3.5 بوصة لاقى اعتراضاً كبيراً من المستخدمين , لكن أبل تصمم على رأيها فى هذه الناحية ربما لأنها تنتج أيباد بشاشة كبيرة و لا تريد أن تتأثر مبيعاته لو زادت حجم شاشة الأيفون .

الكاميـــــــــــــــــــــــــرا 
- 8 ميجابكسل 3264 × 2448 بيكسل , تركيز تلقائى و فلاش LED .
--تقنية التركيز بمجرد اللمس (يمكنك باصبعك تحديد الجزء الذى تريد التركيز عليه)-تصوير فيديو بجودة HD 1080p بسرعة 30 لقطة/ثانية.و باستخدام الفلاش فى التصوير.و امكان التركيز باللمس فى الفيديو.-امكان دمج المكان الذى التقطت فيه الصورة.

- توجد كاميرا أمامية للمكالمات المرئية .


تقييم الكاميرا 
يقول أغلب المحللين أن الكاميرا هى الميزة الوحيدة التى يعتد بها فى الأيفون 4S حيث تم تطويرها و زيادة دقتها إلى 8 ميجابكسل , مع تصوير فيديو فائق الدقة , كما أن جودة التصوير و وضوح الألوان ممتازين جداً .
و حتى الآن تم التقاط بعض الصور المبدئية بكاميرا الأيفون 4S للتجربة و التقييم , التقطها مصورو أحد المواقع الأمريكية الكبرى سنعرضها لحضراتكم لتحكموا بأنفسكم .
يمكنك الضغط على الصورة للتكبير 









صور ملتقطة بكاميرا iPhone 4S للتجربة
مزيد من الصور و مقاطع الفيديو للأيفون 4S قريباً إن شاء الله .


الذاكرة
-ذاكرة الهاتف للأسماء: غير محدودة عمليا .
-سجل المكالمات : 100 مكالمة مستقبلة و مفقودة و متصل بها. 
-ذاكرة داخلية سعة 16 و 32و لأول مرة 64 جيجابايت .

المعالج 
- ثنائى النواة بسرعة 1 جيجاهرتز ARM Cortex-A9 processor, PowerVR SGX543MP2 GPU, Apple A5 chipset المعالج هو الفرق الثانى المهم بين هاتفنا و سابقه iPhone 4 و يعتبره البعض ممتازاً و يساعد فى زيادة قوة الجهاز فى الألعاب و غيرهها .


الصوتيات
-مخرج سماعات قياسى 3.5 مم .
-اهتزاز و نغمات MP3 .

نقل البيانات :
-GPRS,3G ,& EDGE دعم كامل و بسرعات تصل الى 7.2 ميجا/ث.
-وايفاى طبعاً .
-بلوتوث ستريو A2DP .

نظام التشغيل : iOS 5 .
الملاحة و التوجيه:
-جهاز ملاحة GPS مدمج و نظام مساعد.
-بوصلة رقمية مدمجة .
البطارية :
1420م.أ ليثيوم بوليمر , تكفى لمدة 0 ساعة من الموسيقى المتواصلة .

مواصفات أخرى 
-دعم شرائح الاتصالات من نوع Micro SIM فقط .
-ظهر زجاجى غير قابل للخدش.
-ميكروفون مخصص لالغاء الضوضاء فى المحادثات .
-خرائط جوجل .
-لا يوجد راديو و لا يوجد دعم للجافا.

احدث الموبايلات السامسونج

 احدث الموبايلات السامسونج
- سامسونج S5670 Galaxy Fit 


سعر سامسونج S5670 Galaxy Fit فى محلات سيليكت : 1365 ج.م 
مواصفات Samsung S5670 Galaxy Fit
أهمها كاميرا 5 ميجابكسل ,و نظام تشغيل أندرويد 2.2 فرويو و شاشة سعوية و التفاصيل فى الصور التالية :



سامسونج i9003 Galaxy SL

سعر i9003 Galaxy SL فى سيليكت : 2765 ج.م 
مواصفات سامسونج i9003 Galaxy SL






سامسونج S3850 Corby II

سعر Samsung S3850 Corby II فى سيليكت مصر : 810 ج.م 
مواصفات S3850 Corby II






سامسونج E2652W Champ Duos



سعر E2652W Champ Duos فى سيليكت مصر : 745 ج.م 
مواصفات E2652W Champ Duos




احدث الموبايلات النوكيا

ثالثا احدث الموبايلات النوكيا المزوده بكيبورد كامله



Nokia x2 -01

احدث الموبايلات النوكيا

ثانيا احدث الموبايلات النوكيا التى تعمل باللمس ( تاتش )

Nokia Asha 303











Nokia 603




nokia asha 300



Nokia 701


Nokia 700



Nokia c2 -03



Nokia c7 - 00

احدث الموبايلات النوكيا

اولا احدث الموبايلات النوكيا المزوده ب كاميرا 8 ميجا بكسل






Nokia N9








Nokia Oro

ذهب خالص عيار 18 قيراطاً







اكبر عضوة في الفيس بوك عمرها 101 عام .. صور


نشرت اليوم Florence Detlor صورة لها مع مارك زوكيربرج مؤسس الفيس بوك والرئيس التنقيذي للشبكة ،و شيريل ساندربرج الرئيس التنفيذي للعمليات في الفيس بوك على الخط الزمني لصفحتها الشخصية على الفيس بوك .
السطر السابق لا يمثل الخبر في حد ذاته ، حتى لو كان من الصعب على أي مشترك في الفيس بوك التقاط الصور مع بيرج و فريق عمله ، ولكن الخبر أن السيدة فلورنس تبلغ من العمر 101 عام بالتمام والكمال ، لتصبح أكبر مشتركي الشبكة الاجتماعية سناً .
وحسب الملف الشخصي للعضوة الاكبر سنا على الفيس بوك ، فقد تخرجت من كلية اوكسيدنتال فلورنسا في عام 1932 ، وكتبت لتصف نفسها قائلة :” أبحث عن كتاب جيد للقراءة” ، وانضمت الى الشبكة قبل 3 سنوات ، وتحديدا في أغسطس 2009 ، عندما كان عمرها 98 عام .

fantalop info terastore

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

فانتالوب